أسرار و طرق اختراق الـ Wifi

 wifite, aircrack-ng,AlfaWIFI, Alfa,wifi, ebay, almohtarif, أسرار, th3professional, شبكة, اختراق, tho4t, download, video, arab, developer, english, new, android, iphone, algeria, triks, blogger, website, thoughts,  thoughter, education, hacker, tag, kali, ubuntu, linux, twitter, facebook, money, earn, free, dollar, program, software, windows, win, gain, unix, book, learn, teach, taught  ,أفكار, تقنية, فيديو, تحميل, موقع, مواقع, مدون, تقني, عربي, جديد, 2015 برامج, دروس, شروحات, كل, أخبار  برمجة, مقال, فيسبوك, بلوجر, تويتر, مقالات, خبايا, خفايا, هواتف, ربح, أرباح, مجانا, أموال, عمل, عامل, منصب, توظيف, مال, تجارة, أندرويد, آيفون, بحث, كلمات, فكرة, مدونة, دلالية, حواسب,

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كيف حالكم جميعا أتمنى أن تكونوا بألف صحة و عافية ، اليوم و بإذن الله سنتحدث عن إحدى مجالات الإختراق و هي التي قد تحتاج ربما لإختصاص أو بصورة أخرى قد تحتاج لدورة كاملة وحدها لكن سنحاول أن نغطي 70 % منها من خلال هاته التدوينة ، إذن أولا وقبل كل شيء توجد أداتين في الكالي ستمكنك من الإختراق ببساطة و هما aircrack-ng و wifite الأداتين تعتمد أساسا على نفس المبدأ و هو التخمين إلا أن اداة aircrack-ng قد تكون أقوى قليلا مقارنة بـ wifite ، فهي تجمع أكبر عدد ممكن من المعلومات حول الشبكة المراد استهدافها بعد ذلك تقوم بإجراء عملية الإختراق ..

أما الصنف الثاني و هو متقدم قليلا عن الأول فهو لا يعتمد على التخمين إنما يقوم بالإستهداف مباشرة و هو الشطر الذي قنا سالفا أنه ربما يحتاج لدورة كاملة خاصة .. إذن من غير التخمين كيف يمكن أيتم اختراق الشبكة ؟؟ .. في هذه الحالة لن نقوم باختراق الشبكة بل سنقوم باختراق الروتر مباشرة و نحصل على كلمة المرور مباشرة من الروتر من دون التخمين .. و طبعا هذا سيكون أسرع بكثير مقارنة بالطريقة الأولى .. كيف يمكن اختراق الروتر ؟؟ .. اختراق الروتر يعتمد أساسا على الثغرة الموجودة به .. وهل توجد ثغرة في جهاز ؟؟ نعم بالطبع فالثغرات أمر يدخل ضمن البرمجة و أي كود برمجي مهما كان يحتوي على ثغرات ، قد يختلف المستوى بمعنى قد يسهل أو قد يصعب إيجاد الثغرة لكن في كلتا الحالتين فوجودها حتمي و لا وجود للكمال في البرمجة فهي علم و لا يمكن إدراكه كله مهما فعلنا .. إذن أنا الآن قمت بتحديد الشبكة و أملك ثغرة الروتر الموزع  للإتصال ما علي إلا أن أبدا في الإختراق !! .. أكبر إشكال قد يقع فيه الهاكر في هكذا حالات هو الإتصال هل يمكنني إجراء إتصال ناجح أو كيف يمكنني إجراء اتصال ناجح بالمستهدف و قد يكون هذا اكبر عائق أمامنا من أجل الوصول إلى الضحية فما السبيل إلى ذلك .. بدون مقدمات أحسن أو فضل وسيلة تمكنك من إجراء اتصال ناجح بالضحية هي الـ AlfaWIFI ماهي الـ AlfaWIFI ..



ببساطة هي جهاز مستقطب صغير يمكنك من استقطاب أكبر عدد ممكن من الشبكات المحلية البعيدة عنك و أفضل طريقة للحصول عليها هي شراءها من الأنترنت و أنصحكم بالتوجه إلى موقع ebay و البحث عنها و مع ذلك سأترك لكم رابط في موقع إيباي أسفل التدوينة لشراء الـ AlfaWIFI ، و يجدر بي كذلك أن أذكر أنه و في فيديو مباشر من مدونة المحترف باستعمال الـ AlfaWIFI ووصله بصحن الإستقبال أو الدش تمكن من استقطاب أزيد من 40 شبكة و منها حتى الغير محمية بكلمة مرور ، مما يعني أنك لن تندم على شرشاء الجهاز الذي قد يوفر عليك الكثير من العناء ..

و بهذا نكون قد تحدثنا عن أكثر من 70 % من هذا المجال الذي في الحقيقة هو أكبر بكثير من هذا القدر لكن حاولنا أن نغطي اهم النقاط و كي أكون صريحا معكم لم أقم بإنشاء فيديو أشرح فيه طريقة الإختراق من الكالي لأني لا أمتلك AlfaWIFI و ما غن سنحت لي الفرصة إن شاء الله سأقوم بنشر درس مبسط عن كيفية الإختراق ، أتمنى ان نكون قد أفدناكم ولو بالشيء البسيط من خلال هاته التدوينة نلقاكم في فرصة أخرى إن شاء الله و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته



التعليقات
0 التعليقات

إقرأ أيضا

أسرار و طرق اختراق الـ Wifi
4/ 5
Oleh

اشترك عبر البريد الالكتروني

إشترك في القائمة لدينا وتوصل بجديد المواضيع والقوالب